samedi 3 janvier 2015

رد قوي و مزلزل من يوسف الوسلاتي على رضا الملولي


واخيرا ها ان المدعو رضا الملولي طلعلو حس بعد فترة من الاختفاء جراء العار الذي تلطخ به طيلة حكم بن علي وها هو يشن علي حملة لمجرد انني قلت انه ليس من حق من تربى على تمجيد الديكتاتورية ان يعطي دروسا في العدالة الانتقالية ، ويدعي هذا الذليل انني سمسار برتبة رئيس تحرير تارة وبرتبة عضو مخابرات تارة اخرى ، وانني طردت من اتحاد الشباب الشيوعي واستقطبتني الداخلية لثلب المعارضة ...هكذا واعاد بطريقته نسخ ما تتكرم به علي من حين لاخر صحيفتا المساء والوقائع من حملات ردح وتشويه الشيئ الوحيد الذي لم يختم به على غرار ما يفعلانه هو انني متاع كمال لطيف ، طبعا انا اعلم ان هذا ثمن ندفعه نظير مواقفنا ضد هذه الرهوط التي تريد النجاح في كل العهود وانا ملقح ضد اؤلئك الذين تربوا في ماكينة البوليس السياسي والجميع يعرف وخصوصا في الوسط الاعلامي اي ثمن دفعناه جراء الدفاع عن المهنة وجراء التقارير السنوية التي كانت تصدرها لجنة الحريات الصحفية التي كنت احد مؤسسيها ، في وقت كنت انت ترفع فيه التقارير لاعرافك في الداخلية ، ومع ذلك اعدك سي رضا ووعد الحر دين ان حربنا القادمة ستكون ضد كل اولئك الوقحين الذين افسدوا الحياة السياسية والثقافية والاعلامية وكانوا خدما طيعين للدكتاتورية ويريدون العودة اليوم بالصفاقة ذاتها ... ايها الذليل الصحفيون يعرفون من انا والمعارضة تعرف من انا ، واتحاد الشباب ايضا يعرف من انا ، وكل هؤلاء يعرفون ما انت ، تمهل قليلا فسوأتك لا تزال عارية

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire